أوغندا-الجزائر: “الخضر” يجرون آخر حصة تدريبية قبل اللقاء

أوغندا-الجزائر: "الخضر" يجرون آخر حصة تدريبية قبل اللقاء

كامبالا- أجرى المنتخب الجزائري لكرة القدم آخر حصة تدريبية سهرة الاحد تحسبا للمواجهة المقررة مساء الاثنين أمام أوغندا بكامبالا, في إطار الجولة الرابعة عن المجموعة السابعة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026, حسب بيان للاتحادية الجزائرية على موقعها الرسمي.

الحصة التي جرت في أجواء مناخية معتدلة (23 درجة) انطلقت في تمام الساعة السابعة مساء بالتوقيت المحلي (الخامسة مساء بالتوقيت الجزائري), وهو نفس وقت انطلاق المباراة, على ملعب مانديلا الوطني بالعاصمة كامبالا, وفق ذات البيان.

واستمرت التدريبات لمدة ساعة من الزمن وخصصها الطاقم الفني للجانبين التقني والتكتيكي. “وعلى هامشها, أظهر زملاء محمد أمين عمورة عزيمة وجاهزية لتقديم مباراة كبيرة” يضيف بيان الفاف.

للإشارة, سافرت مجموعة من مشجعي المنتخب الوطني إلى كامبالا, حيث سجلوا تواجدهم خلال العشرة دقائق الأولى من الحصة التدريبية في مهمة تقديم الدعم للاعبين قبل المباراة الهامة التي تنتظرهم.

ويدير اللقاء رباعي تحكيم بينيني بقيادة : آديسا عبدول رافيو ليغالي, بمساعدة غبيماسياندان نارسيس كوتون ولوسيان تودينيون هونتونو, والحكم الرابع هو ديجينانشي تانيسلالس آهوملانتو.

وفيما يخص اللقاءين الآخرين عن نفس المجموعة, المقررتين اليوم الاثنين ايضا, تواجه غينيا منتخب الموزمبيق فيما تلتقي الصومال ببوتسوانا.

وبعد ثلاث جولات, تتصدر الجزائر وغينيا واوغندا والموزمبيق الترتيب ب6 نقاط لكل منهما, فيما تحتل بوتسوانا المركز الخامس بثلاث نقاط. أما الصومال فتتذيل المجموعة دون رصيد.

اقرأ المزيد