أنشطة هواوي كشركة رائدة في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الجديدة: أذكى الحلول الرقمية والمتصلة.

أنشطة هواوي كشركة رائدة في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الجديدة: أذكى الحلول الرقمية والمتصلة. - الجزائر

أطلقت شركة هواوي للإتصالات يوم الثلاثاء 30 أبريل 2019 في الجزائر العاصمة ، للمرة الأولى “يوم تكنولوجيا المعلومات والاتصالات”
دعت هواوي شركاءها من مختلف القطاعات مثل الشركات العاملة في قطاع النفط والغاز والإدارات العامة والمؤسسات المالية والتعليم لتقديم أحدث الحلول التكنولوجية.
إلتقى 300 مشارك لمناقشة الفرص والتحديات التي تواجهها الشركات والحكومات والمؤسسات الأخرى في عصر التحول الرقمي.
وقال ” Louis LUY” ، مدير إدارة المشاريع في شركة هواوي الجزائر ، في خطابه: “التوجه الجديد لشركة هواوي هو توفير اتصال كامل وذكي بالشركاء والعملاء. العالم الرقمي والمساهمة في نجاح التحول الرقمي للعملاء. ”
يستهدف حل هواوي الرقمي التحول الرقمي في مجموعة متنوعة من الصناعات.
“قم بتوصيل العالم المادي والعالم الرقمي وتنشيط البيانات من أجل الجمع بين إمكانيات الصناعة المتعددة. هذا يسمح للمطورين من البداية إلى النهاية بتسريع الابتكار ومساعدة كل القطاع على النمو بسرعة.
1. إطلاق حلول Huawei: The Wi-Fi 6 AP AirEngine.
يعد الذكاء والاتصال من المجالات الرئيسية لقيادة منتج هواوي الرائد. ركز هذا المؤتمر على تسويق هواوي لأول شبكة 6 AP AirEngine Wi-Fi في العالم.
مساحة تغطية Huawei Wi-Fi 6 أكبر بنسبة 40٪ من الأجهزة الأخرى. بفضل تقنية تسريع التطبيقات ، يتمتع “Huawei Wi-Fi 6” بوقت وصول أقل بمقدار 10 مللي ثانية من شبكات Wi-Fi الأخرى 6.
2. في مواجهة العصر الذكي ، أطلقت Huawei حل مركز بيانات ذكي.

مراكز البيانات هي بنية أساسية مهمة في عصر المعلومات. مع النمو الهائل في طلب المستهلكين على المعلومات الشخصية وتحسين المعلومات التجارية ، ظهرت تقنيات مثل الحوسبة السحابية والمحاكاة الافتراضية. نتيجة لذلك ، أصبحت مراكز البيانات ضرورية بشكل متزايد.

حول هواوي

تعتبر Huawei المزود العالمي لحلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات (ICT) ، حيث تعمل مع 45 من أفضل 50 مشغل في العالم في السوق العالمية. من خلال استثمارها في الابتكار والشراكات القوية ، تقدم Huawei حلولًا شاملة في شبكات الاتصالات ونقاط النهاية والحوسبة

السحابية. من خلال توفير الحلول والخدمات التنافسية ، تؤكد Huawei التزامها بتوفير أقصى قيمة لمشغلي الاتصالات والشركات والمستهلكين. يتم نشر منتجاتها وحلولها في أكثر من 170 دولة ، تخدم أكثر من ثلث سكان العالم