« أل جي » و « نافر » على تكثيف شاشة الهواتف الذكية المزدوجة مع متصفح « أومني تاسكينغ »

« أل جي » و « نافر » على تكثيف شاشة الهواتف الذكية المزدوجة مع متصفح « أومني تاسكينغ » - الجزائر

بتصميم متوافق مع شاشات متعددة ، المتصفح الجديد من NAVER
يتوافق بشكل مثالي مع الشاشة المزدوجة من « أل جي »

طورت LG Electronics (LG) و NAVER ، أكبر مزود لمحركات البحث في كوريا الجنوبية « Whale » وهو متصفح محسّن للاستخدام على شاشة LG المزدوجة التي تنقل المهام المتعددة إلى مستوى جديد تمامًا.

يعتمد Whale ، استنادًا إلى متصفح غوغل المفتوح المصدر Chromium ، على ما يطلق عليه NAVER “متعدد المهام” أو OmniTasking، القدرة على تشغيل مهام متعددة في وقت واحد على شاشة واحدة. يدعم المتصفح وضع تقسيم الشاشة مع مقسم قابل للتعديل للسماح بالتصفح على موقعين في نفس علامة التبويب. إلى جانب شاشة « أل جي » المزدوجة ، تأخذ Whale بعدًا جديدًا تمامًا مع القدرة على التحرك بسرعة وبدون عناء من شاشة إلى أخرى. سيتمكن أولئك الذين يحبون التسوق عبر الإنترنت من اختيار إحدى شاشات القائمة الرئيسية من الموقع أثناء قراءة أوصاف منتجات بعضهم البعض. يمكن للمستخدمين بلغتين البحث وقراءة مواقع الأخبار المفضلة لديهم بلغتين مختلفتين في وقت واحد باستخدام Whale.

استكشفت « أل جي » طرقًا مبتكرة جديدة للمستهلكين لزيادة الاستفادة من تقنية الشاشة المزدوجة التي تم طرحها لأول مرة مع LG V50ThinQ 5G. هناك خطط للأجهزة الأخرى التي تدعم « أل جي » بشاشة مزدوجة في الأفق ، بدءًا من IFA Berlin ، حيث ستكشف « أل جي » النقاب عن أحدث هواتفها التي تدعم بشاشة مزدوجة « أل جي » و مزودة بـ NAVER Whale.

وقد صرح تشانج ما ، نائب الرئيس الأول لمجموعة استراتيجية المنتج بشركة إل جي إلكترونيكس كوميونيكيشنز كومباني: “يعد LG Dual Screen عاملاً جديداً للهاتف المحمول ، حيث يتمتع المستهلكون بتقدير كبير من حيث قابليته للاستخدام الاستثنائي”. مضيفا: « إن شراكتنا مع NAVER هي مجرد بداية لنظام بيئي مزدوج أكبر وشاشة أخرى على التزامنا بتزويد المستخدمين بتجربة متنقلة ومميزة. »

وقال هيو كيم ، قائد فريق NAVER Whale: « تجربة تعدد المهام السلسة هي ما يريده المستهلكون حول العالم وقيمتهم. نحن مهتمون بالسوق العالمية لشركة NAVER Whale”. و أضاف.: « سيساعدنا الشركاء الاستراتيجيون مثل إل جي في الوصول إلى المزيد من المستخدمين العالميين من خلال برنامج Whale ، الذي سيتولى المزيد من اللغات بحلول نهاية العام. »

انضم إلى « أل جي » في IFA 2019 في برلين ، ألمانيا من 6 إلى 11 سبتمبر ، بمناسبة الكشف عن أحدث هواتف LG الذكية التي تضم NAVER Whale. تابع أنشطة IFA من LG على الشبكات الاجتماعية باستخدام # LGIFA2019.
# # #
معلومات حول شركة LG Electronics Mobile Communications Company
شركة LG Mobile Communications Company هي شركة رائدة في صناعة حلول الأجهزة المحمولة ، حيث تقدم الابتكارات ذات الصلة التي تعمل على تحسين حياة العملاء. تعد LG Mobile الرائدة عالمياً في مجال تقنية 5G ، واحدة من أوائل الشركات المصنعة التي تعمل على تطوير هاتف ذكي متوافق مع 5G لسوق المستهلك. مع تقليد طويل من تقديم الكاميرات الفريدة عالية الأداء والصوت المتقدم والشاشات المتفوقة والواجهات البديهية لصناعة الهواتف الذكية ، تواصل الشركة تقديم منتجات متنقلة متميزة للمستهلكين المطالبين. اليوم. لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة www.LG.com.

اقرأ المزيد