ألعاب متوسطية : ولاية بسكرة تكرم الرياضيين محمد علي قواند و محمد فيصل أوغليسي

ألعاب متوسطية : ولاية بسكرة تكرم الرياضيين محمد علي قواند و محمد فيصل أوغليسي

بسكرة – حظي الرياضيان محمد علي قواند و محمد فيصل أوغليسي يوم الأربعاء بتكريم من مصالح ولاية بسكرة نظير تألقهما في الدورة ال 19 من ألعاب البحر الأبيض المتوسط التي احتضنتها مدينة وهران من 25 يونيو إلى 6 يوليو من السنة الجارية 2022.

و قد استقبل البطلان محمد علي قواند المتوج بالميدالية الذهبية في اختصاص سباق ال 400 متر تتابع ومحمد فيصل أوغليسي المتحصل على الميدالية البرونزية في اختصاص الكرة الحديدية بقاعة التشريفات بمقر الولاية حيث أشاد الحضور من مسؤولين محليين ولاسيما في قطاع الشباب والرياضة بالجهود التي بذلاها لرفع الراية الوطنية.

و أعرب رئيس الجهاز التنفيذي المحلي عبد الله أبي نوار في كلمة بالمناسبة عن اعتزاز الولاية بهاذين الرياضيين اللذين مثلا ولايتهما أحسن تمثيل في التظاهرة المتوسطية ذات المستوى العالي من التنافس مؤكدا أن تتوجيهما كان مصدر ابتهاج لكل الجزائريين ومواطني الولاية على وجه الخصوص.

و أبرز الوالي أنه “يتعين تثمين الجهود المبذولة من طرف الرياضيين والمشرفين على تكوين الرياضيين في كل الاختصاصات حتى يكونوا دوما متألقين ويمثلون الجزائر أحسن تمثيل في كل المنافسات”.

من جانبهما أبدى الرياضيان سعادتهما بهذا التكريم الذي حضره أفراد عائلتيهما حيث أكد في هذا الصدد  الرياضي محمد فيصل أوغليسي في تصريح للصحافة في ختام الحفل أن مثل هذه المبادرات التشجيعية تعتبر تحفيزا للرياضيين الذي يحلمون بشرف تمثيل وطنهم ورفع رايته في المنافسات الدولية مبرزا أنه يمكنهم رفع التحدي وتحقيق أهدافهم مع توفر الإرادة والمثابرة.

اقرأ المزيد