أفضل 5 مواقع لاستخدام الذكاء الاصطناعي ..ستفيدك جدا

أفضل 5 مواقع لاستخدام الذكاء الاصطناعي ..ستفيدك جدا - الجزائر

يشهد عالمنا الحديث  تطورا كبيرا في التكنولوجيا و التقنيات الحديثة فقد اصبح للذكاء الاصطناعي مكانة مهمة في كل المجالات و هو  جزء لا يتجزأ من حياتنا اليومية و لم يقتصر مستخدموه على المطورين و المبرمجين بل حتى التجارة و التعليم و الصحة و  كل من يملك هاتفا ذكيا او حاسوب يمكنه استخدام مواقع للذكاء الاصطناهي مجانا و بمزايا عديدة ستخدمك في عملك كثيرا..و اليوم سنعرض لكم بعض المواقع منها فلا تتردد في زيارتها و لن تندم .

Codeiuml موقع
هو موقع هام جدا للمبرمجين يوفر عدة أدوات مجانية لتسريع عملية البرمجة و التي تكن المطورين من إجراء تغييرات سريعة على اللغات غير المألوفة وقواعد الكود باستخدام لغة طبيعية مثل أداة إكمال الشفرة البرمجية في أكثر من 20 لغة برمجية بسرعة ودقة عالية وهو يدعم Python و CSS و JavaScript و Java و Regex .
https://shortener.live/IlSQR

AI Voice Generator
هو موقع يتيح لك  إنشاء صوت  من بين عدة لغات ولهجات وأصوات  و باي لغة تريدها سواء عربية أو إنجليزية أو فرنسية لاي عمر من الاعمار و اي جنس  ذكر أو أنثى أو شاب او شيخ..حيث تكتب النص بشكل عادي و تختار الصوت الذي ترغب فيه و يمكن رفع ملف صوتي لتحسينه أو تغييره فهذا الموقع نماذج التعلم الآلي المتطورة  والتي تستطيع توليد صوت طبيعي وواضح وجذاب  ثم تحمله بشكل عادي .
https://murf.ai/?trk=article-ssr-frontend-pulse_little-text-block

AI Dungeon
يتيح لك هذا الموقع فرصة  لعب قصص مغامرات مولدة بالذكاء الاصطناعي و يمكنك اختيار من بين عدة أنواع وأساليب للقصص  مثل خيال أو رعب أو كوميديا أو رومانسية.. يمكنك أيضًا إنشاء قصتك الخاصة من خلال كتابة سيناريوهات وشخصيات وأحداث يستجيب الموقع لإجراءاتك وخياراتك بشكل ديناميكي  ويلهم خيالك فهو يناسب عشاق الكتابة و الخيال الواسع و حتى المحررين.
https://aidungeon.com/?trk=article-ssr-frontend-pulse_little-text-block

AI Logo Maker
يفيد هذا الموقع بكثرة اصحاب العلامات التجارية حيث يمكن تصميم شعارك الخاص مجانا و في اي مجال تريده كما يمكنك أيضًا كتابة اسم علامتك التجارية وشعارها ، وتحديد الألوان والخطوط والرموز للشعار من خلال بضع خطوات بسيطة والتي تستطيع توليد شعارات احترافية وجميلة وفريدة  واختيار نمط الشعار (الرمز، والاسم، والأحرف الأولى)، ودع تقنية الذكاء الاصطناعي.
https://shortener.live/rKbsh

Bing.com
يمكنك استخدام Bing.com  للبحث عن معلومات على الويب أو لإنشاء صور ذكية بناءً على نصوصك أو للحصول على إجابات شاملة ومخصصة على أسئلتك مهما كانت معقدة او بسيطة و يتميز بقدرته على استخدام نموذج DALLE-E 3 من OpenAI لإنشاء صور ذكية بناءً على نصوصك. يمكنك كتابة وصف بسيط أو مفصل للصورة التي تريدها، وسيقوم Bing Image Creator بتوليدها لك في ثوانٍ و ايضا الإجابة على أسئلتك بشكل دقيق  أو طلب مساعدة في كتابة نصوص، أو طلب إنشاء محتوى مبتكر مثل قصائد، قصص، أغاني فهو  يستخدم تقنيات التعلم الآلي للتفاعل مع المستخدمين وتقديم إجابات مفصلة ومعلوماتية  و كل هذا عن طريق Bing Chat.. و كذلك تتيح Bing Search خدمة بحث دقيقة وشاملة على الويب و تشمل جميع المواضيع التي ترغب البحث عنها سواء علمية او ادبية فهو يعتمد على  مصادر مختلفة و يمكن استخدامه ايضا لتلخيص المعلومات على صفحة ويب، أو للاستزادة في المراجع، أو لبدء كتابة مسودات – كل ذلك جنبًا إلى جنب أثناء التصفح، دون الحاجة إلى التبديل بين علامات التبويب أو مغادرة المتصفح ..اليس هذا مذهل؟
https://shortener.live/IiABZ

المصادر
linkedin
m3uuf

 

اقرأ المزيد