أفضل أداء كاميرا لهاتف ذكي في الفئة المتوسطة تطوير “ريلمي 9 pro+” بكاميرا Flagship

أفضل أداء كاميرا لهاتف ذكي في الفئة المتوسطة  تطوير “ريلمي 9 pro+” بكاميرا  Flagship - الجزائر

استنادًا إلى مفهوم العلامة التجارية الذي يقوم على الجرأة في التغيير ، تواصل realme صنع أجهزة تكنولوجية متميزة وتصميم منتجات عالية الجودة موجهة خصيصا للشباب في جميع أنحاء العالم. في هذه السلسلة ، تواصل realme تقديم تجربة صورة رائعة ، مما يجعل الكاميرا عالية الدقة في متناول الجميع.

 

مع ريلمي realme 8 Pro ، قمنا بإعادة ابتكار ما قد تكون عليه الكاميرا الرئيسية من حيث الدقة. وعندما اجتمع مهندسو الكاميرا لدينا لـ 9 Pro + ، كان السؤال الرئيسي الذي طرحناه على أنفسنا: ماذا لو التقطت كاميرا الهاتف الذكي صورا رائعة مع إضاءة منخفضة؟

وبنفس العزيمة ، نحن مسرورون اليوم بتقديم تقنية تصوير جديدة للكاميرا الرئيسية والتي تتقدم بأجيال على الهواتف الذكية الأخرى في فئتها. والتي نطلق عليها تسمية تكنولوجيا التصوير ProLight.

حدد مهندسو الكاميرا لدينا بعض العوامل المشتركة التي يمكن أن تؤثر على دقة ووضوح الصور. وتتمثل في مستشعر صغير للكاميرا ، وبعض أوضاع الإضاءة والحركة.

ولتمكينكم من التقاط صور جميلة وفي أي وضعية. بإمكان تقنية ProLight Imaging  من تحقيق هذا، واستخدام مستشعر التصوير الكبير بكل أمانة، والجمع بينه وبين الخوارزميات المتطورة لتقليل الضوضاء الرقمية وبنظام تثبيت مزدوج.

 

 

مستشعر الكاميرا سوني IMX766

لنبدأ بمستشعر الصورة. سوني IMX766 هو مستشعر كاميرا رائج في العديد من الهواتف الذكية الرائدة والتي عادة ما تكلف أكثر من 600 دولار. كما يستخدم 15 منتوج رائد مستشعر التصوير Sony IMX766 كجزء من نظام الكاميرا الخاص بهم. هذا المستشعر الضخم بـ 1 / 1.56 بوصة يجعله واحدًا من أكبر المستشعرات في فئته. مقارنة بجهاز  أيفون iPhone 13 ، الذي يستهلك الإنارة بنسبة أكبر بـ 45 بالمائة.

 

 

OIS + EIS ، نظام التثبيت المزدوج

يحتاج المستشعر عادةً مزيدا من الوقت لالتقاط الضوء في عمليات التصوير في مكان تنخفض فيه الإنارة ، مما ينتج عنه صور ضبابية بدون أي جهد. وفي إطار تكنولوجيا التصوير ProLight ، تحتوي الكاميرا الرئيسية على مثبت بصري للصور، وتثبيت إلكتروني لصور مقاطع الفيديو. بفضل التثبيت البصري للصورة ، يمكن لعدسة الكاميرا الآن استدراك أي حركة غير مرغوب فيها ، مما يمنحك وضوحًا ودقة أفضل.

محرك AI 3.0 لتقليل الضوضاء

ومع ذلك، عادة ما تكون مقيد بحجم مستشعر الكاميرا للهاتف الذكي. لذلك لجأنا إلى التصوير الحاسوبي لتحسين قدرات المستشعر للوصول إلى دقة صورة مثالية. تم دمج تقنية التصوير ProLight الخاصة بنا مع محرك تقليل الضوضاء AI 3.0 ، مما يقلل الضوضاء بشكل أسرع وأكثر دقة.

عندما تضغط على زر التشغيل ، يلتقط 9 Pro + سلسلة من الصور المتعددة. يستخدم محرك تقليل الضوضاء AI خوارزمية متوسط ​​الصورة للعثور على الاختلافات وإزالة أكبر قدر ممكن من الضوضاء الرقمية. ولكن ونظرًا لأن الضوضاء الرقمية تأتي في العديد من الأشكال والأحجام ، فإن محرك تقليل الضوضاء يستخدم تحليلًا متعمقًا لتحديد هذه الأشكال وإزالتها ، وتقديم صورًا واضحة بشكل جميل في الإضاءة المنخفضة مع أقل عدد ممكن من العيوب.

 

تعمل تقنية التصوير pro light على تشغيل الكاميرا الرئيسية. يمكنك الآن التقاط كل لحظة بشكل جميل ، بغض النظر عن مدى اختلاف ظروف الإضاءة. يحتوي 9 Pro + على أفضل كاميرا في تاريخ سلسلة ريلمي Realme Number. مدعومًا بالتقنية الجديدة تماما للتصوير  Pro Light ، يمكن لـ 9 Pro + منافسة الأجهزة الرئيسية في أداء الكاميرا في الإضاءة المنخفضة.

 

 

 

 

 

نبذة عن Realme:

Realme هي شركة عالمية ناشئة في مجال التكنولوجيا الاستهلاكية تعمل على إحداث ثورة في سوق الهواتف الذكية و AIoT من خلال تسهيل الوصول إلى التقنيات المتطورة. حيث توفر مجموعة من الهواتف الذكية وأجهزة التكنولوجيا التي تعكس نمط الحياة بمواصفات وجودة وتصاميم مميزة للمستهلكين الشباب بأسعار معقولة.

تم تأسيس realme من قبل Sky Li في 2018 وشعارها هو “Dare to Leap”، وهي سادس أكبر شركة للهواتف الذكية في العالم. وقد أصبحت واحدة من أفضل 5 شركات للهواتف الذكية في 21 سوقًا على مستوى العالم في غضون سنتين فقط. اعتبارًا من الربع الثاني من عام 2021 دخلت realme الى 61 سوقًا حول العالم، بما في ذلك الصين وجنوب شرق آسيا وجنوب آسيا وأوروبا والشرق الأوسط وأمريكا اللاتينية وأفريقيا، ولديها قاعدة مستخدمين عالمية تزيد عن 100 مليون.

لمزيد من المعلومات يرجى تصفح الرابط ادناه

www.realme.com.

 

اقرأ المزيد