أحداث مباراة شبيبة القبائل-شباب بلوزداد: صدور أحكام بالسجن ضد أربعة متهمين 

أحداث مباراة شبيبة القبائل-شباب بلوزداد: صدور أحكام بالسجن ضد أربعة متهمين  - الجزائر
أحداث مباراة شبيبة القبائل-شباب بلوزداد: صدور أحكام بالسجن ضد أربعة متهمين 

  تيزي وزو – صدرت مساء أمس الخميس أحكاما بالسجن ضد الاشخاص الاربعة الموقوفين عقب الاحداث التي شهدها لقاء شبيبة بالقبائل-شباب بلوزداد بملعب الفاتح  نوفمبر بمدينة تيزي وزو ( لحساب اليوم ال5 من بطولة الرابطة الأولى لكرة القدم) حسبما علم لدى هيئة الدفاع عن النادي.

فقد اصدرت محكمة تيزي وزو أحكاما بالسجن تتراوح ما بين سنة الى ستة اشهر غير نافذة مع دفع غرامة بتهمة “احداث الشغب و المساس بالنظام العمومي” ضد أربعة أشخاص تم ايقافهم غداة الأحداث التي شهدها هذا اللقاء و الذين تم وضعهم الحبس المؤقت مباشرة بعد ذلك.

و خلال هذا اللقاء الذي جرى بمدية تيزي وز أين تلقى فيه شباك شبيبة القبائل 3 أهداف مقابل لا شيئ ، اجتاح الأنصار أرضية الملعب في الدقيقة ال81 من عمر المقابلة بعد تسجيل الهدف الثالث لشباب بلوزداد مما أدى الى الحاق أضرار بمختلف التجهيزات و اجبار الحكم على انهاء المباراة.


إقرأ ايضا: “ننتظر قريبا المصادقة على قانوني تنظيم المنافسات وبطاقية المناصر لمحاربة العنف في الملاعب”


و اثر هذه الاحداث تمت معاقبة شبيبة القبائل من طرف الرابطة المحترفة لكرة القدم بأربع مقابلات مغلقة اثنتين منها خارج تيزي وزو و دفع غرامة قيمتها200000 دج نظير الخسائر التي ألحقت بالتجهيزات و حرمان الفريق من حصته في البث التلفزيوني بسبب هذه المقابلة.

اقرأ المزيد