آلاف الفلسطينيين يخرجون في مسيرة داخل أراضي عام 1948 ضد عدوان الاحتلال الصهيوني على غزة

رام الله (فلسطين المحتلة) – شارك آلاف الفلسطينيين داخل أراضي عام 1948, ظهر اليوم السبت, في مسيرة مركزية ضد عدوان الاحتلال الصهيوني على قطاع غزة والضفة الغربية والقدس المحتلتين, حسب وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا).

وذكرت الوكالة, أن الآلاف من أبناء الشعب الفلسطيني, شاركوا في المسيرة التي انطلقت من ساحة النصب التذكاري في كفر كنا, داخل أراضي عام  1948, وجابت أحياء البلدة وصولا إلى الملعب البلدي, حيث ردد المشاركون هتافات ضد العدوان المتواصل على غزة منذ 7 أكتوبر الماضي, ومنها “يا غزة لا تهتزي كلك كرامة وعزة” و”غزة هاشم ما بتركع للدبابة والمدفع” و”اسحب جيشك يا محتل ما في مستعمر بيظل”.

وتمكن ابناء الشعب الفلسطيني من الخروج في المسيرة, بعد عدة محاولات سابقة قامت شرطة الاحتلال الصهيوني بإفشالها, في حين دعت لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية, في بيان أصدرته أمس الجمعة, إلى المشاركة في المظاهرة المركزية, ضد العدوان على غزة.

وأتى في بيان لجنة المتابعة, أن المسيرة تدعو إلى “وقف العدوان الإجرامي ضد شعبنا في قطاع غزة وضد التجويع الرهيب وللحيلولة دون اجتياح مدينة رفح, مع كل ما يمكن أن يترتب على ذلك من جرائم رهيبة وغير مسبوقة”.

اقرأ المزيد