ميهوبي يتعهد بترسيم يوم مبايعة الأمير عبد القادر عيدا وطنيا

ميهوبي يتعهد بترسيم يوم مبايعة الأمير عبد القادر عيدا وطنيا

اعتبر المترشح للإنتخابات الرئاسية، عز الدين ميهوبي، الحضور القوي للمواطنين في تجمعاته الشعبية خلال حملته الانتخابية دليل واضح على أن الشعب الجزائري يريد الأمن والاستقرار.

ودعا ميهوبي خلال تجمع شعبي في بلدية بوحنيفية بمعسكر اليوم، الشعب الجزائري للمشاركة بقوة في رئاسيات 12 ديسمبر المقبل لسد أي باب للفوضى، مضيفا :” الجزائر مستهدفة لكن الشعب واع بذلك وسيرد بقوة في الانتخابات”.

وفي سياق آخر تعهد الرجل الأول في الأرندي بترسيم يوم 27 نوفمبر من كل سنة يوما وطنيا للمقاومة الشعبية، موضحا في هذا السياق:” فيه تم مبايعة الأمير عبد القادر من أجل مقاومة المستعمر الفرنسي ومنه توسعة رقعة المقاومة الشعبية عبر التراب الوطني”.

وبشأن الفلاحة أكد ميهوبي بأنها تعد الرهان الأول بالنسبة له إذا ما حظي بثقة الشعب الجزائري، متابعا :” الرهان على الفلاحة مسألة حيوية بالنسبة لنا وهي بديل للبترول، حيث نهدف لتأسيس اقتصاد دائم يحمي الأمن الغذائي للدولة”.

وفي سياق أخر نوه المتحدث مسيرات دعم الجيش الشعبي الوطني ورفض التدخل الأجنبي في الجزائر المنظمة أمس، متابعا:” هي رسالة قوية لمن يرغبون في التدخل في شؤوننا، وما حصل درس من الشعب للأغراب علينا”.

وغازل الأمين العام بالنيابة للأرندي بالحراك الشعبي في جمعته 41 حيث قال :”حتى الحراك الشعبي رد بقوة عليهم رغم أن البرلمان الأوروبي يدعي الدفاع عليه”، متابعا :” شعبنا واع ومن حقه أن يطالب بما يريد لهذا سيتم الفصل في المطالب المتبقية بعد أن يصبح لدينا رئيس منتخب ديمقراطيا”.

 


شاركنا رأيك في ميهوبي يتعهد بترسيم يوم مبايعة الأمير عبد القادر عيدا وطنيا