سيارات جاك JAC الاقتصادية في الجزائر إبتداءً من 138 مليون - الجزائر

سيارات جاك JAC الاقتصادية في الجزائر إبتداءً من 138 مليون

سيارات جاك JAC الاقتصادية في الجزائر إبتداءً من 138 مليون



ينتظر أن تشهد أسعار السيارات في الجزائر ، ثورة كبيرة عقب موافقة السلطات على استيراد عدة علامات ستكون متوفرة خلال الأيام المقبلة منها جاك و شيري بعد فيات .
بعد منح الإعتماد النهائي للوكيل EMIN AUTO لعلامة جاك في الجزائر، فإن عملية استيراد هذا النوع من السيارات ستبدأ في غضون أيام.

معلومات عن علامة جاك ومميزاتها:

JAC هي علامة صينية مختصة في المركبات النفعية والسياحية، وتعرف رواجا كبيرا في عديد الدول الأسيوية، والخليج العربي وجنوب أمريكا .

ومن أهم الميزات الموجودة عند علامة جاك هي مواصفات المركبة وميزاتها مقابل السعر، حيث يرشح متابعون أن تكون أسعار السيارات الاقتصادية ابتداءً من 138 مليون سنتيم.

وبحسب المصادر، سيتم طرح أول دفعة من السيارات قريبًا قادمة من الصين، مع توقعات بأن يتم ذلك بعد ابتداء من شهر سبتمبر الحالي  أبعد أن حصلت العلامة على موافقة وزارة الصناعة لاستيراد منتجاتها.

فيما يتعلق بتوزيع هذه السيارات، تم الموافقة بالفعل على 12 وكيلًا لتوزيعها، ومن المتوقع زيادة هذا العدد إلى 38 وكيلاً في مختلف المدن.

لضمان جودة الخدمة، يجب على الموزعين تقديم خدمة ثلاثية الأبعاد (صالة عرض، ورشة خدمة ما بعد البيع، ومخزن قطع الغيار) وفقًا لمعايير المواصفات.

نوه نهاد ساهسوفار أوغلو، المدير العام لشركة JAC الجزائر، بالجهود التي بذلتها السلطات الجزائرية ووزارة الصناعة لوضع دفتر الشروط الذي سيخدم المستهلكين والمستثمرين بشكل جيد.

مع منح الإعتماد النهائي لوكيل “EMIN AUTO” لعلامة جاك في الجزائر، سيتم بدء عملية استيراد هذه السيارات قريبًا.

“جاك” هي علامة صينية معروفة بتخصصها في تصنيع المركبات النفعية والسياحية، ولها وجود قوي في مناطق متعددة مثل آسيا والخليج العربي وجنوب أمريكا.
أسعار سيارة جاك Jac JS3 سنة 2023

سيارة جاك Jac JS3 تمتلك جميع المواصفات المطلوبة وبسعر تنافسي، حيث يعتبرها البعض من أرخص السيارات التي ستدخل الجزائر.
ومن المرتقب أن تدخل سيارات جاك 2023 الجزائر في غضون أيام.
ويرجح خبراء أن سعر سيارة جاك cs3 ستتراوح مابين 160 إلى 170 مليون سنتيم .