سفارة إيطاليا تعلن الاستئناف الجزئي لمعالجة طلبات تأشيرات - الجزائر

سفارة إيطاليا تعلن الاستئناف الجزئي لمعالجة طلبات تأشيرات

أفاد بيان للسفارة الإيبطالية في الجزائر اليوم الثلاثاء أن مصالحها إستئنفت جزئيا معالجة طلبات تأشيرات الأعمال شنغن نحو إيطاليا، وهذا ابتداء من اليوم

أكدت السفارة عبر ذات البيان أنها منحت تعليمات لمراكز معالجة التأشيرات ” VFS GLOBAL” في كل من الجزائر العاصمة، وهران وقسنطينة، لمنح الأولوية لملفات رجال الأعمال،

واوضح البيان، أن مراكز استقبال ومعالجة ملفات التأشيرات “في اف اس ” ستتواصل مع جميع حاملي تأشيرة الاعمال – صالحة لمدة سنة أو أكثر- والتي انتهت صلاحيتها خلال الوباء لتحديد موعد لتقديم الوثائق اللازمة في ملف تأشيرة الأعمال بما في ذلك رسالة الدعوة من الشركات الإيطالية لرحلة عمل إلى إيطاليا .

هذا واشارة السفارة الإيطالية على ضرورة الإطلاع على تدابير احتواء إنتشار فيروس كوفيد 19 والقيود المؤقتة على السفر غير الضروري إلى الإتحاد الأوروبي.

موضحة أن حاملي تأشيرة “شنغن” الجديدة ، أو تأشيرة “شنغن” التي لا تزال سارية المفعول، لا يُسمح لهم تلقائيًا بدخول الأراضي الإيطالية وفضاء “شنغن، وهم مطالبون بالإمتثال لقيود السفر الحالية على مستوى “شنغن” وعلى مستوى الدولة التي يسافر إليه ،مشددة على ضرورة الإطلاع على قيود السفر قبل المغادرة .

كما دعت السفارة ، هؤلاء إلى تأجيل رحلتهم إلى إيطاليا والاستفادة على المدى المتوسط ​​والطويل ، من تجديد تأشيرة سفرهم بمبادرة من السفارة الإيطالية .


شاركنا رأيك في سفارة إيطاليا تعلن الاستئناف الجزئي لمعالجة طلبات تأشيرات