ثلاجات إل جي DOWN SLIMMED: شكل أكثر رقّة و طعام طازج أكثر.

ثلاجات إل جي DOWN SLIMMED: شكل أكثر رقّة و طعام طازج أكثر.

يتناسب طراز الأبواب الفرنسية المدمجة الجديدة تمامًا مع أي مطبخ كما يوفّر قدرات محسّنة لأطعمة طازجة أكثر لمدّة أطول وأكثر اقتصادا للطاقة.

كشفت إل جي للإلكترونيات LG Electronics (LG) النقاب عن أحدث ثلاجات Slim French Door في إينوفيست للشرق الأوسط وافريقيا2019- InnoFest MEA 2019 ، والتي عقدت يومي 9 و 11 أبريل في سيول بكوريا. مع التصميمات الأنيقة والميزات المريحة ، تتميز مجموعة إل جي التنافسية الجديدة بوجود حلول تبريد متميزة بأحجام موفرة للمساحة. أول الثلاجات من نوعها ذات أبواب فرنسية مزودة بتقنيات Linear Cooling ™ و DoorCooling + ™ المتقدمة ، يضمن التصميم الرقيق بقاء الطعام لفترة أطول. بفضل ضاغط العاكس الخطي المتقدم من إل جي LG ، والذي يقلل من استهلاك الطاقة fضمان لمدة 10 سنوات ، تم تصميم الثلاجات الجديدة لتلبية الاحتياجات المتنوعة للمستهلكين في الشرق الأوسط أفريقيا.
يبلغ عرض ثلاجات الأبواب الفرنسية الرقيقة 835 مم فقط ، أي أقل من العرض من 850 إلى 900 ملليمتر من المساحة المتوسطة للثلاجات المخصصة في معظم المطابخ. هذا يعني أن ثلاجات إل جي LG ذات الأبواب الفرنسية تتناسب تمامًا مع أي مطبخ تقريبًا ، مهما كان حجمه. بالإضافة إلى ذلك ، تتميز الأشكال الجديدة بتصميم عصري – داخلي وخارجي – عملي وأنيق. كما تتميز الأجزاء الداخلية المسطحة من مجموعة Slim French Door بصقلها وتضيف إلى المظهر الفخم والرائع للثلاجات، و هي متوفرة بألوان متعددة ، بما في ذلك اللون الأسود الجديد. يضيف مصباح مؤشر LED ومقبض الجيب المربع إلى المظهر الحصري لهذه الأجهزة الجديدة المذهلة. و بفضل توهجها الناعم والمشرق ، تساعد إضاءة LED في حماية عيون المستخدم مع إضاءة محتويات الثلاجة بالكامل.

تسمح تقنية إل جي LG المتقدمة للمستخدمين بالاستمتاع بنضارة الحقول ، ومنع فقدان الرطوبة والسماح للأطعمة بالاحتفاظ بألوانها الأصلية وهشاشتها. يحافظ Linear Cooling ™ ، المدعوم من ضاغط العاكس الخطي ، على تقلبات في درجة الحرارة تبلغ ± 0.5 درجة مئوية .1 وفي الوقت نفسه يحافظ DoorCooling + ™ على درجة حرارة موحدة في جميع أنحاء الثلاجة ويبرد بشكل أسرع بنسبة 19.7٪ 2 مقارنة بـ نظام التبريد التقليدي. من خلال فتحات التهوية الموجودة أعلى الثلاجة ، يقوم DoorCooling + ™ بتوجيه تدفق الهواء إلى منطقة الباب للحفاظ على العناصر المخزنة في السلة بشكل أفضل. هذه الميزة تقلل إلى حد كبير الفرق في درجة الحرارة بين الجزء الداخلي من حجرة التخزين والداخل من الباب.

بالإضافة إلى ذلك ، تستهلك ثلاجات Slim French Door طاقة أقل بنسبة 32٪ وتوفر متانة مثالية بفضل ضاغط العاكس الخطي من إل جي LG بضمان 10 سنوات. لا يمنح الضاغط هذه الثلاجات كفاءة عالية في استهلاك الطاقة فحسب ، بل إنه أكثر هدوءً بنسبة 25٪ من طرز LG التقليدية 3. هذا الأداء المتفوق يرجع أساسًا إلى التحكم في المكبس الخطي المستخدم في الضاغط – تستخدم الثلاجات الأخرى عمومًا ناقلًا بديلاً أقل كفاءة.

مع الأشكال المختلفة ، بما في ذلك InstaView و Door-in-Door ™ ، تم تصميم ثلاجات إل جي LG الرقيقة والمدمجة للمستهلكين. من خلال توفير راحة لا مثيل لها ، إذ قامت إل جي LG بدمج نظام SpacePlus ™ المدمج للجليد في أي وقت ، بالإضافة إلى اللوحة القابل للطي لتوفير مساحة إضافية للأغراض الضخمة. وفي الوقت ذاته ، يوفر تطبيق LG Smart ThinQ ™ للمستخدمين طريقة بسيطة وذكية للتحكم في الثلاجة ومراقبة حالتها وتشخيص أي مشكلة بسرعة.

وقال سونج داي هيون ، رئيس إل جي للاكتروتيات للأجهزة المنلية و حلول التبريد: “لقد صُممت ثلاجات Slim French Door الجديدة لتلبية احتياجات المستهلكين ، ويسرنا تقديمها إلى إينوفيست للشرق الأوسط و افريقيا”. مضيفا: ” إنها أنيقة وعملية للغاية ، تقدم أشكال أجهزتنا مخفّفة الوزن مزيدًا من الانتعاش والكفاءة من خلال الاستخدام المدروس للتكنولوجيا الحديثة. وتظل إل جي LG وفية لعملائها أولاً ، وتوفر حلولًا تجعل الحياة أفضل. “…

شاركنا رأيك

شاهد ايضا